رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد الأحمر يعتزل اللعب دوليا مع منتخب مصر لكرة اليد

الأحمر يعتزل
الأحمر يعتزل

 

 أحمد الأحمر يعتزل اللعب دوليا مع منتخب مصر لكرة اليد

أعلن الإعلامي كريم رمزي عبر برنامج رقم 10 على شاشة الأولى المصرية، اعتزال أسطورة كرة اليد المصرية أحمد الأحمر اللعب الدولي مع منتخب مصر.
وقال رمزي عبر برنامجه أن أحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك ومنتخب مصر اكتفى بالفترة التاريخية التي قضاها مع منتخب مصر منذ مشاركته في كأس الأمم الأفريقية لأول مرة عام 2004 وحتى آخر نسخة في يوليو الماضي في مصر وهي البطولة الأفريقية العاشرة التي يشارك بها الأحمر محققا لقبه القاري الخامس، كما شارك الأحمر في بطولة العالم 9 مرات منذ نسخة 20005 وصولا إلى نسخة مصر 2021.
ونقل كريم رمزي عبر شاشة الأولى المصرية التصريحات الخاصة للمشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد أيمن صلاح، والذي كشف لبرنامج رقم 10 عن قرار الأحمر باعتزال اللعب الدولي، مؤكدا أن الأحمر اختار أن يخرج من الباب الكبير بعد تتويجه مؤخرا بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر يوليو الماضي.
وأكد أيمن صلاح أن الأحمر لن يتواجد في قائمة المنتخب الوطني لكرة اليد التي ستشارك في بطولة العالم 2023 في بولندا والسويد، لتكون هذه البطولة هي الأولى التي يغيب عنها الأحمر منذ أول مشاركة دولية له مع المنتخب عام 2004.