رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلمة السر في الحبر

غلق الشهر العقاري بالنادي الأهلي لليوم التالت على التوالي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أبدى أعضاء النادي الأهلي فرع الجزيرة إستيائهم الشديد وتضررهم من غلق الشهر العقاري بالنادي في اليوم التالت على التوالي وفشلهم في إنهاء مصالحهم وعمل توكيلات.

وعلم موقع النبأ الوطني حدوث أزمة صباح اليوم داخل جدران القلعة الحمراء لغلق الشهر العقاري لليوم الثالث على التوالي  نظرا لعدم وجود أحبار وأدوات الطباعة على أثرها تجمهر الأعضاء أمام باب المكتب بجوار المسجد وشهد تذمرهم لعدم قضاء مصالحهم نظرا للمشاقة الكبيرة التي يعاني منها الأعضاء خارج النادي للإزدحام الشديد.

وكتب أحد أعضاء النادي الأهلي خلال جروب "خدمات أعضاء النادي الأهلي" على موقع التواصل الإجتماعي والخاص بأعضاء النادي فقط..  "هل يعقل ان الشهر العقاري بفرع الجزيرة ٣ ايام لا يعمل، واليوم لا يعمل بسبب عدم توفير حبر ومكتب الشهر العقاري أوضح لنا انة لو تم توفير الاحبار أو برينتر نيت ورك هيشتغلوا، والنادي للاسف غير متعاون معنا لو فروا برنتر من اي مكتب بالنادي مؤقتا عشنا كأعضاء هل دية فيها مشكلة لاكن للاسف لم يحدث، هي دية معاملة الاعضاء.

يذكر إن أعضاء النادي الأهلي قد ناشدوا مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بضرورة إنهاء أزمة الشهر العقاري والموافقة على شراء المستلزمات الخاصة به.