رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليمات خاصة من فيريراللاعب الزمالك الجديد قبل مواجهة فلامبو

فيريرا المدير الفني
فيريرا المدير الفني للزمالك

قام المدير الفنى للفريق الأول الكروى بالنادى، البرتغالى جيسفالدوا فيريرا، بمنح تعليمات خاصة لصفقه الزمالك الجديدة.

ومنح فيريرا السنغالي إبراهيما جناح الفارس الأبيض تعليمات فنية خاصة على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقرر لها مساء يوم الاحد القادم في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص فيريرا على نقل بعض التعليمات الفنية والخططية للسنغالى خاصة بمركزه وتحركاته بالملعب لتنفيذها في المران استعدادا للمباريات القادمه.

ويواجه الابيض نظيرة فلامبو ضمن مواجهات الدور التمهيدى الثانى " دور الـ 32"، على ملعب استاد برج العرب.

قلب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، موقع تويتر، بنشر 3 تغريدات، يكشف من خلالها عن بشرة خير للاعبي، ومدربي، وجماهير الزمالك،  قبل ساعات من مواجهتي فلامبو، بطل بوروندي، بدور الـ32 فى دوري أبطال إفريقيا.

مرتضى منصور يكشف عبر تويتر بشرة خير

وقال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عبر تويتر، إنه قرر صرف مبلغ 20 مليون جنيه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، صباح اليوم الخميس قبل مواجهة فلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا.
كما قرر رئيس القلعة البيضاء صرف 8 ملايين جنيه للمدربين والأجهزة الإدارية لكل الفرق الرياضية
وكشف المستشار  مرتضى منصور، عبر حسابه على تويترا  أن نادي الزماك، حصل على موافقة نادي فلامبو، بطل بوروندي بخوض لقاء الذهاب مع الزمالك فى مصر،حيث أوضح  رئيس الزمالك ان السفير البوروندي في مصر تسلم  50 الف دولار مقابل إقامة المباراتين باستاد برج العرب،  وحقوق نادي فلامبو، في نقل المباراة الأولى من خلال شاشات التليفزيون المصري وفقا للاتفاق المبرم بين المستشار مرتضي منصور والسفير البوروندي.
.

وكان نادي الزمالك باع لإحدى القنوات المصرية حقوق بث المبارتين حصريا من خلال قناة اون تايم سبورت المملوكة للشركة المتحدة بمبلغ 60 ألف دولار..
وكانت تكاليف الطائرة الخاصة التي ستنقل لاعبي الزمالك إلى تنزانيا والعودة إلى القاهرة بما يعادل أربعة ملايين جنيه.

إسلام صادق: الزمالك يجهز لصرف مقدمات عقود اللاعبين  

من ناحية أخري أكد الإعلامي إسلام صادق أن إدارة نادي الزمالك تجهز مقدمات عقود اللاعبين لصرفها خلال الأيام القليلة القادمة.
وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" ينوي مجلس إدارة الزمالك صرف نسبة 25 % من عقود اللاعبين قبل مواجهة الأهلي في السوبر المحلي المقرر له نهاية الشهر الجاري لتحفيز اللاعبين وتحقيق الانتصار ".

وتابع:" يبذل مجلس الزمالك أقضى جهده في الفترة الحالية لتدبير المبلغ المطلوب في ظل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك ".

ويستعد الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.