رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حفلة تعذيب تنتهي بمقتل شاب على يد والده بالبساتين

مقتل شاب على يد والده
مقتل شاب على يد والده في البساتين

قتل شاب إثر تعرضه للضرب وحفلة تعذيب شديدة على يد والده بمسكنه  في آخر شارع فايدة كامل بدائرة قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل شاب على يد والده في البساتين

 كان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة تلقى إخطارًا من المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بورود بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، مفاده العثور على جثة شاب بإحدى الشقق السكنية آخر شارع فايدة كامل بنطاق دائرة القسم.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بقيادة الرائد محمد مجلي معاون مباحث القسم، وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة شاب «مراهق» مسجى على ظهرها، يرتدي كامل ملابسها، ويظهر على جسده أثار ضرب وتعذيب شديد.

وأخطر ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، النيابة العامة لمعاينة موق الحادث، ومناظرة الجثة، والتي انتقلت وعاينت موقع الجريمة، وأمكرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، إلى أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث، وتبين أن والد اشلاب وراء ارتكاب الواقعة، تم ضبطه، وجارى مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة، والداقع وراء ارتكابها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.