رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يقفز من الـ11 هربًا من زوج عشيقته بالبساتين

شاب يقفز من الطابق
شاب يقفز من الطابق الـ11 هربًا من زوج عشيقته بالبساتين

شهد شارع نور الدين بمنطقة عرب المعادي التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، واقعة سقوط شاب من الطابق الـ11 أثناء محاولة الهرب من داخل الشقة بعد وصول زوج عشيقته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

شاب يقفز من الطابق الـ11 هربًا من زوج عشيقته بالبساتين

كان اللواء أِرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة تلقى إخطارًا من قسم شرطة البساتين بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة مفاده، مصرع شاب إثر سقوطه من أعلى شقة سكنية على الأرض بشارع نور الدين بمنطقة عرب المعادي بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بقيادة المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث القسم، ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص والمعاينة، وجود جثة شاب يرتدي كامل ملابسه غارقًا في بركة من الدماء بشارع نور الدين بمنطقة عرب المعادي بدائرة القسم.

كما تبين من خلال مناظرة الجثة، وجد بها إصابات عبارة عن كدمات وكسور متفرقة بجميع أنحاء الجسم، إثر سقوطه من الطابق الـ11، بالعقار الكائن بشارع نور الدين بمنطقة عرب المعادي، وتم إخطار النيابة العامة، لمعاينة موقع الحادث، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

وأشارت التحريات إلى أن الشاب المذكور كانت تربطه علاقة غير شرعية بإحدى السيدات، وكان على موعد معها داخل شقتها بذات العنوان، وفي لحظة تواجدها مع عشيقته بمسكنها، حضر زوجها إلى الشقة على غير عادته، فما كان للشاب إلا أن يحاول الهرب حتى لا يتم ضبطه داخل الشقة، وقفز من شرفة الشقة الكائنة بالطابق الـ11، مما نتج عنه مصرعه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتحجري عن ىالواقعة وظروفها وملابساتها، للوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وطلبت انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة والتصريح بادفن عقب ذلك.