رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

امانى الحنطي تنتظر عرض الابواب السبعة مطلع العام الجديد

امانى الحنطى
امانى الحنطى

امانى الحنطي تنتظر عرض  الابواب السبعة مطلع العام الجديد

تنتظر اماني الحنطي عرض المسلسل الدرامي الجديد "الأبواب السبعة" مطلع العام الجديد وذلك بعد أن حصلت احد المنصات الإلكترونية على حقوق عرض العمل بشكل حصري.

وتشارك امانى الحنطى كضيف شرف ضمن احداث المسلسل الدرامى الجديد " الابواب السبعة " 
وانتهت امانى الحنطى من تصوير مشاهدها بالعمل منذ فترة حبث تظهر كضيف شرف ضمن احداث المسلسل والذى ينتمى إلى اعمال الاثارة والتشويق. 
واوضحت امانى الحنطى  في بيان سابق لها، أن العمل سوف يكون نقلة كبيرة لها فى مشوارها خاصة وإنه ا اول مشاركة تمثيليلة لها واضافت إنه ا سعيدة بالوقوف امام نخبة كبيرة من النجوم الذين تعلمت منهم الكثير واضافت ان خطوتها المقبلة ستكون مفاجأة للجمهور 
قصة مسلسل الأبواب السبعة
وتدور قصة مسلسل الأبواب السبعة في إطار تشويقي إجتماعي، حيث يتضمن العمل قصة تدخل عالم المفارقات الخيالية، ويتألف من ستة أجزاء وهي المرة الأولى التي يقدم المنتج السوري مثل هذه الأعمال،

أبطال مسلسل الأبواب السبعة 
يشارك في بطولة مسلسل الأبواب السبعة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:غسان مسعود.سلاف فواخرجي.رنا ريشة. جهاد سعد.فايز قزق.جيانا عنيد.عبد الفتاح المزين.مصطفى المصطفى.شادي الصفدي.حسام سلامة.مرح حسن، رغد ديب.
تأليف وإخراج محمد عبد العزيز.وإنتاج شركة Dark Room.
ومن المقرر عرض مسلسل الأبواب السبعة بطولة سلاف فواخرجي وعدد من ألمع النجوم على أحد المنصات الرقمية.
ويعد هذا المسلسل ثاني عمل لمحمد عبد العزيز ينتمي إلى فئة الخيال العلمي، بعد “صانع الأحلام” الذي قدمه برمضان 2019، عن رواية تحمل ذات الإسم للأديب هاني نقشبندي.