رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تعرف علي أول رد فعل لكولر علي مستوي كهربا

كهربا
كهربا

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود عبد المنعم كهربا، بعد مشاركته في تدريبات الفريق.

موقف كولر من كهربا 


وانتقد شوبير تحركات إدارة الأهلي في ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن كافة التدعيمات تأتي في الخط الأمامي، على الرغم من وجود أكثر من لاعب.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: كولر أشاد بما يقدمه كهربا في تدريبات الأهلي، خاصة أن اللاعب يتدرب بشكل مميز ويأخذ الأمور على محمل الجد، ويستعد للموسم الجديد بشكل قوي، بعدما تم قيده رسميًا في قائمة المارد الأحمر.

عروض من شركات الاتصالات لرعاية النادي الأهلي 
وفي سياق آخر، تلقى النادي الأهلي عرضين من شركتي اتصالات، تعملان في السوق المصري من أجل رعاية فريق الكرة خلال الأربع مواسم المقبلة، وذلك بعد رفض عرض الخطوط الجوية القطرية لرعاية الفريق.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي ل عن تنافس شركتي اتصالات للفوز برعاية فريق الكرة خلال السنوات المقبلة، علي أن تكون الراعي الرئيسي للفريق.

وأوضحت المصادر أن العرضين يقلان بنسبة كبيرة من عرض الخطوط الجوية القطرية، إذ بلغ العرض الأفضل فيهما إلى 120 مليون جنيه سنويًا وهو ما يقل عن أكثر من 50 % من العرض القطري، الذي كان يمنح الأهلي تقريبًا 300 مليون جنيه سنويًا.

من ناحية أخري يعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل التفاوض حول تمديد تعاقد اللاعب مع النادي، حيث ينتهي العقد الحالي للاعب بنهاية الموسم المقبل.
وقال مصدر بالنادي أن لجنة التخطيط لكرة القدم، أوصت بتمديد تعاقد اللاعب، وهو ما أبلغه أمير توفيق لياسرواتفقا على عقد جلسة في وقت قريب.

وأضاف المصدر أن وكيل أعمال اللاعب اتفق مع لجنة التعاقدات على تفاصيل العقد الجديد، والتي تنص على زيادة مالية في العقد الجديد بنسبة 20% عن العقد الحالي.
من ناحية أخرى قال مصدر بالجهاز الفني أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تحفظ على مستوى بعض اللاعبين في الفريق، خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق.
وأوضح المصدر أن كولر تفاجيء من أداء 6 لاعبين في الفريق، وطلب من مساعديه التركيز معهم على تنفيذ التعليمات التي منحها لهم، إلى جانب التركيز على وصولهم إلى فورمة فنية وبدنية مميزة في فترة الإعداد الحالية.