رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج القوس الأحد 21-8-2022

النبأ


برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الأحد، تمرّ بمرحلة دقيقة ولكن من الضروري عدم الاستمرار في علاقات قد تستنفد طاقتك المعنوية.

مهنيًا: حققت نجاحات فى عملك خلال الفترة الماضية، وهذا جعل العلاقة بينك وبين مديريك أفضل من السابق، حاول الاستمرار على نفس الأداء وعدم فقد حماسك.

عاطفيًا: تهمل شريك حياتك وهذا يسبب الكثير من المشكلات التى تتكرر باستمرار، يمكنك علاج الأمر بقضاء وقت ممتع سويًا لتجديد مشاعركما.

صحيًا: تعانى من تساقط الشعر خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم تناول البروتينات والفيتامينات التى يحتاجها الجسم، عليك استشارة طبيب للحصول على النصائح المفيدة.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.