رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد الغندور يحث على اهمية الهوية الشخصية وتأثيرها على المستوى المهني

الغندور
الغندور

محمد الغندور يحث على اهمية الهوية الشخصية ومدى تأثيرها على المستوى المهني.


قال محمد الغندور الخبير التسويقي ان وسائل التواصل الاجتماعي انتشرت بوتيرة سريعة لدرجة أن بعض الناس ما زالوا يتساءلون عن مدى ملاءمتها لحياتهم المهنية الرقميه، وقد أصبح الكثيرون نشيطون في وسائل التواصل الاجتماعي على المستوى الشخصي، لكنهم أدركوا لاحقًا أنها مفيدة أيضًا على المستوى المهني.
واضاف الغندور في تصريحات اعلامية إنه بغض النظر عن كيفية استخدامك حاليًا لوسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك الاستفادة منها على المستويين الشخصي والمهني.
وعلى الصعيد العربي؛ نجد الكثير من رواد الأعمال الذين يركزون على بناء هوية شخصية احترافية في وسائل التواصل الاجتماعي، تعكس شخصيتهم وأعمالهم في الوقت نفسه.
واكد الغندور إنه يمكن أن يكون النشاط على وسائل التواصل الاجتماعي مفيدًا لكل من أهدافك الشخصية والمهنية، شريطة أن تقدم مهاراتك العملية وإنجازاتك في حضورك الاجتماعي الشخصي.
واستطرد إنه لا يأخذ العديد من أصحاب العمل في الاعتبار مجموعة المهارات المهنية فحسب، بل يهتمون أيضًا بهوايات الموظفين المحتملين وشغفهم خارج العمل، وبسبب وسائل التواصل الاجتماعي، أصبحت حياة الناس أكثر شفافية حيث أصبحت حدود العمل والمهنية غير واضحة. كما تتبنى العديد من الشركات قيمة التعرف على الحياة الشخصية لموظفيها واهتماماتهم قبل تقديم عرض لتحديد ما إذا كان الموظفون المحتملون سيكونون مناسبين أم لا..