رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشركة العامة للبترول تُكرم العاملين بقطاع المعامل بالصحراء الشرقية

الشركة العامة للبترول
الشركة العامة للبترول

كرمت الشركة العامة للبترول عاملين بقطاع المعامل الكيميائية بحقول الصحراء الشرقية لاجتيازهم اختبارات الكفاءة الفنية والترابط الدولي، وحصولهم على ترتيب متقدم على مستوى معامل العالم المشاركين في نفس الاختبارات.

والمكرمون هم: «أسامة أحمد عباس، وحسنى أحمد عبدالعظيم، وأحمد سعد راشد، وخالد محمد حسن، ومحمد أحمد صابر، ومحمد حسن نصار، ومحمد أيمن صبحي، وأحمد ذكي إبراهيم، وعمرو محمد رشدي، وإسلام العجيمى، ومدير عام مراقبة الجودة الدكتور محمد عبدالمنعم، ومدير عام مساعد قطاع المعامل كيميائي محمد أحمد رزق، وكيميائي أحمد حامد بنداري».

تأجيل زيارة وزير البترول للقليوبية 

في سياق أخر، كشفت مصادر بقطاع البترول، أن المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، قرر تأجيل الزيارة التي كان مقرر لها اليوم السبت، إلى محافظ القليوبية، لافتتاح مشروعات جديدة، باستثمارات تبلغ قيمتها نحو 900 مليون دولار.

كان من المُقرر أن يفتتح المهندس طارق الملا، اليوم السبت، 3 مشروعات بمحافظ القليوبية وهي: مشروع استرجاع غازات الشعلة، ومستودع مسطرد،  ووضع حجر الأساس لإنشاء عدد من المستودعات المهمة، باستثمارات تبلغ قيمتها نحو 900 مليون دولار. 

مشروع استرجاع غازات الشعلة التابع لشركة القاهرة للتكرير والذى نفذته شركة جارو الايطالية باستثمارات 6.5 مليون دولار، ويشتمل  مستودع مسطرد التي نفذته شركة بتروجت علي شبكة الاطفاء الآلي وتطوير الارضيات بالكامل وايضا مظلات الشحن بنظام الكمبيوتر وإنشاء مبني إداري جديد وتطوير منظومة الشحن عن طريق العدادات الالكترونية للمستودع، كما سيضع الملا والهجان حجر الأساس لإنشاء عدد من المستودعات الهامة علي مساحة 65 فدانا.