رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على وضعها المفضل.. هيلاري داف تتعرى على غلاف مجلة صحيّة لهذا السبب!

هيلاري داف
هيلاري داف

تحدثت النجمة العالمية هيلاري داف بصراحة عن جسدها، موضحة بالتفصيل كيف كانت "فخورة" به على مر السنين، وناقشت هيلاري داف البالغة من العمر 34 عامًا صورة الجسد في هوليوود خلال مقابلة أجرتها مؤخرًا مع مجلة Women’s Health، حيث ظهرت عارية.

كامرأة في صناعة التمثيل، لاحظت داف أنها شعرت أحيانًا بالضغط لتبدو بطريقة معينة. وقالت: "بسبب مساري المهني، لا يسعني إلا أن أكون نحيفة مثل الممثلات.

كما اعترفت بأنها في سن 17، عانت من اضطراب الأكل لمدة عام، والذي كان "مرعبًا".

ومع ذلك، أعربت نجمة هيلاري داف عن أنها الآن في "مكان" تقدر فيه كيف تغير جسدها وكل ما قدمه لها، بما في ذلك فرصة ولادة أطفالها.

عائلة هيلاري داف

تشارك هيلاري داف ابنها لوكا البالغ من العمر 10 سنوات مع زوجها السابق مايك كومري، وتشترك في ابنتين، بانكس، ثلاث سنوات، وماي، سنة واحدة، مع زوجها الحالي ماثيو كوما.

وقالت: "أنا فخورة بجسدي". "أنا فخور بأنني أنجبت لي ثلاثة أطفال. لقد وصلت إلى مكان أكون فيه مسالمًا مع التغييرات التي مر بها جسدي ".

فيما يتعلق بالتقاط صور عارية لها من أجل مجلة صحة المرأة، قالت الفنانة هيلارى داف إنها حصلت على بعض المساعدة عندما يتعلق الأمر بتصميم الصورة، حيث حصلت على وضع جسدى الأكثر إرضاءً بالنسبة لها.

وقالت الفنانة العالمية هيلارى داف: "أريد أيضًا أن يعرف الناس أن فنانة مكياج كانت تضع توهجًا في جميع أنحاء جسدي وأن شخصًا ما وضعني في وضع أكثر إرضاءً".

عندما سئلت هيلارى داف عن الوقت الذي بدأت فيه في قبول جسدها، قالت إنه "ربما بعد ولادة بانكس". ومع ذلك، لم يكن هذا هو السبب الوحيد، حيث قالت أن هناك أيضًا "أشياء عقلية" أثرت عليها.

وقالت الفنانة هيلارى داف: "لم أكن أعرف حتى ما إذا كنت سأحظى بفرصة إنجاب طفل آخر [بعد الطلاق]". "لذا، كوني أما مرة أخرى، ربما. لقد كان مزيجًا كاملًا من الأشياء - من الاستقرار وإدراك أنني قوي وموهوب وذكي. كل الأشياء الجيدة".