رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"كنبة" تتسبب في اعتداء مسلح على مسن بدكرنس

الاعتداء على مسن
الاعتداء على مسن الدقهلية

تمكن عدد من ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس التابع  لمحافظة الدقهلية، من ضبط شاب “بلطجي وسبق اتهامه فى عدد من القضايا" أصاب نجارًا مسنًا بطعنتين في رقبته وجنبه، مما تسبب في إحداث حوالي 20  غرزة في منطقة ميت رومي مركز دكرنس، علاوة على الضرب بالأيدي والإهانة ‏التي تعرض لها دون سبب واضح، غير اتهامه لجيرانه بإزعاجه، وهو ما رصدته كاميرات المراقبة.

بداية الواقعة

 

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد برصد وحدة المساعدات الفنية بإدارة البحث الجنائي مقطع الفيديو، يجري تداوله لواقعة تعدي شخص علي أخر مستخدمًا خنجر وقد قام الاهالى بإبلاغ السلطات المختصة والتى قامت بدورها بحمل المصاب إلي أقرب مستشفي لتلقي العلاج المناسب له..

وبالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس وبالفحص، تبين أن مرتكب الواقعة يدعى علي أ ش، 30 عامًا، سائق، والسابق اتهامه في عدد من ‏القضايا وقضى فترة في السجن، ولما خرج من السجن عاد ليمارس سطوته على جيرانه، ‏ والمصاب، أحمد السيد إبراهيم السيد 63 سنة، نجار مقيم بمنطقة ميت ‏رومي مركز دكرنس، ومحرر محضر بمركز شرطة دكرنس بها.‏

 

وقد تصدر هاشتاج  "القبض على أحمد شادي" منصات التواصل الاجتماعي في مصر بعد انتشار مقطع فيديو يظهر تعديه على رجل مسن بسلاح أبيض في وضح النهار بأحد شوارع دكرنس بمحافظة الدقهلية، شمال شرق الدلتا بمصر.

 

وأظهر الفيديو، الذي رصدته كاميرات المراقبة، رجلا مسنا يقف على فى الشارع ويتجه إليه شخص آخر يمسك فى يده سلاحا أبيضا ويقوم بالتعدي عليه أمام الجميع.

 

وانتشر فيديو الواقعة بسرعة بين رواد مواقع التواصل الذين طالبوا بالقبض على المتهم، معربين عن استيائهم مما وصفوه بـ "البلطجة".

وأكد عدد من سكان القرية وأفراد عائلته أنهم قاموا بنقل الضحية إلى إحدة المستشفيات القريبة حيث تلقى الإسعافات الضرورية إثر تعرضه لجرح قطعي نافذ بإحدى الكليتين، فضلا عن جرج بالرقبة.

 

وقالت الأجهزة الأمنية إنها تقوم بفحص المقطع المتداول وإنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة فور الانتهاء من التحقيق وتحديد هوية المجنى عليه والشخص مرتكب الواقعة.