رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وسيم الفايز يطرح أجدد أغانيه«مين يشبهك» عبر أنغامي

وسيم الفايز
وسيم الفايز

وسيم الفايز يطرح أجدد أغانيه«مين يشبهك» عبر أنغامي

يستعد الفنان والمطرب السعودي وسيم الفايز، لطرح أجدد أغانيه والتى تحمل عنوان«مين يشبهك»، وذلك على طريقة السنجل، والمقرر طرحها خلال الأيام القليلة القادمة عبر قناتة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب "وجميع وسائل السوشيال ميديا المختلفة وموقع انغامي.

أغنية «مين يشبهك»غناء والحان وسيم الفايز، وكلمات المذيعة  نسرين سروري، توزيع محمد الفيل.

وتقول كلمات الأغنية: 
منهو يشابه كشخته
أو كبريائه ورزته

ما الوم انا كل القلوب
لو مثلى والله حبته


يذكر أن المطرب وسيم الفايز له العديد من الأغاني الناجحة والتى حازت على نسبة أستماع عالية منها أغنية "لو تدري" كلمات الشاعرة تغريد العتيبي وألحان عبدالمجيد محمد وهي كانت الانطلاقة التي نالت إعجاب الفنانين الكبار، ولقيت إقبالًا جماهيريًا خلال الفترة الماضية.

أطلق بعدها وسيم أغنية بعنوان "أنا الفن كله" من كلمات الشاعرة تغريد العتيبي وألحان حربان وتم تصويرها فيديو كليب وحظيت بانتشار جيد خلال فترة كورونا.

يشار أن وسيم الفايز فنان ومنظم لأكثر من "150" فعالية ومعرض منذ سنوات طويلة وكرم من قبل عدة جهات وهيئات محلية ودولية باعتباره أول داعم للأسر المنتجه السعودية.

ومع زوال الجائحة وخلال الربع الأول من العام الحالي "2022" قرر خوض تجربة جيدة وهي تقديم أغنية عراقية عبارة عن أغنية سنقل بعنوان" عليك تعودت "من كلمات صلاح الشمراني وألحان وغناء وسيم الفايز، حيث مازالت تحظى بانتشار كبير.