رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إطلاق صندوق استثمار شركة جي أي جي للسيولة النقدية تحت إدارة "برايم انفستمنتس"

النبأ

أعلنت شركة برايم انفستمنتس لإدارة الاستثمارات المالية عن فتح باب الاكتتاب في وثائق صندوق استثمار شركة جي أي جي للسيولة النقدية بالجنية المصري والمدار من قبل الشركة وذلك اعتبارا من يوم 10مايو 2022.
وصرحت الأستاذة / غادة القاضي – عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة برايم انفستمنتس لإدارة الاستثمارات المالية ان الصندوق ناتج عن التعاون المشترك والوثيق بين شركة جي أي جي للتامين وشركة برايم انفستنمتس لإدارة الاستثمارات المالية حيث تقوم شركة برايم انفستمنتس بإدارة صندوق الأسهم الخاص بشركة جي أي جي للتامين منذ عام 2000.
ويهدف صندوق استثمار شركة جي أي جي للسيولة النقدية بالجنية المصري إلى تقديم وعاء ادخاري واستثماري مميز يتناسب مع درجة المخاطر المنخفضة المرتبطة بالأدوات الاستثمارية المستثمر فيها من قبل الصندوق حيث يستثمر الصندوق أمواله في اذون الخزانة وسندات الخزانة وسندات التوريق قصيرة الاجل والودائع البنكية كما يوفر السيولة النقدية اليومية عن طريق الاكتتاب والاسترداد اليومي دون أي عمولات.
ويمكن للمستثمرين من الأشخاص الطبيعية والاعتبارية شراء وثائق الصندوق من خلال شركة برايم لتداول الأوراق المالية، شركة مباشر لتداول الأوراق المالية وشركة عربية اون لاين.
وينضم صندوق استثمار شركة جي أي جي للسيولة النقدية إلى قائمة صناديق الاستثمار تحت إدارة شركة برايم انفستنمتس لإدارة الاستثمارات المالية بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بإدارة العديد من المحافظ الاستثمارية لجهات حكومية وكذلك لصناديق تامين خاصة وافراد حيث تعد شركة برايم انفستمنتس من الشركات الرائدة في مجال إدارة الأصول بالسوق المصري بخبرة تفوق الخمسة وعشرون عام في إدارة الأصول حيث تأسست الشركة عام 1995 تزامنا مع بداية نشاط إدارة الأصول في مصر.