رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تزامنًا مع عرضه..أحمد ناصر ينتهي من تصوير دوره فى مسلسل "المشوار"

احمد ناصر
احمد ناصر

 

تزامنًا مع عرضه..أحمد ناصر ينتهي من تصوير دوره فى مسلسل "المشوار"

أحمد ناصر يعلن انتهاء تصوير مشاهده بـ "المشوار"

 

انتهى الفنان الشاب أحمد ناصر، من تصوير دوره فى مسلسل "المشوار" بطولة النجم محمد رمضان الذي يعرض فى الماراثون الرمضاني 2022.

وأعرب ناصر، عن سعادته بالمشاركة في المسلسل مؤكدًا أن التعاون مع النجم محمد رمضان ممتع وهو انسان  متواضع عكس ما يراه البعض وبسيط في اللوكيشن وملتزم بمواعيده.

وكانت شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل "المشوار" تحقيق المقدم علاء "أحمد مجدي" مع سعيد "محمود الليثي" وينكر الأخير معرفته مكان إقامة ماهر "محمد رمضان".

فيما افتعل ماهر حريق أمام كشك حتى يستطيع حصوله على الهاتف المحمول له، وتحدث إلى المقدم علاء ليعرف منه سبب اتهامه في قضية الآثار، ليخبره الأخير أن الجزء المفقود من الآثار معه ولكن ماهر يستمر في نفيه.

مسلسل "المشوار" من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

تدور أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.