رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاطمة المرزوقي تكشف تفاصيل دورها في مسلسل العائدون

فاطمة المرزوقى
فاطمة المرزوقى

 

كشفت الفنانة الشابة فاطمة المرزوقي عن تفاصيل دورها في مسلسل “العائدون” للنجم أمير كرارة والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي عبر شاشة قناة dmc.

وقالت فاطمة المرزوقي في تصريحات صحفية إنها تجسد دور زوجة أحد زعماء تنظيم داعش ضمن أحداث العمل وإنه ا قامت بتصوير دورها بالكامل في بلغاريا ومن المقرر أن تظهر في النصف الثاني من حلقات المسلسل وسيكون لها دور في التمرد على تنظيم داعش وكشف العديد من الحقائق حوله خاصة وإنه ا وقعت أسيرة في أيديهم وتم زواجها عنوة لأحد زعماء التنظيم.

أبطال مسلسل العائدون 
مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، ومحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وفاطمة المرزوقي وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، ومحمد فراج، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

قصة وأحداث مسلسل العائدون 
يتناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضًا عددًا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

مسلسل العائدون يعرض على قناة dmc الساعة 10.45 مساء ويعاد الساعة 3 صباحًا والساعة 4.55 مساء، كما يعرض على قناة dmc دراما الساعة 12.45 بعد منتصف الليل ويعاد الساعة 8 صباحًا والساعة 1.30 ظهرًا هذا بالإضافة إلى عرضه على منصة “watch it” الساعة 10 مساء.