رئيس التحرير
خالد مهران

متصور داخل الفصل.. حقيقة استدعاء مخرج شهير لإحدى المدارس لهذا السپب (صور)

صورة من مسلسل دايما
صورة من مسلسل دايما عامر

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، صور تجمع للمخرج مجدي الهواري بمجموعة شباب وفتيات يرتدون زي مدرسي داخل داخل فصل بإحدى المدارس.

ونشر «الهواري» الصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ودوّن عليها، "كنت في زيارة  لمدرسة الاولاد بدعوة من عامر الأخصائي الاجتماعي".


وكشف المخرج مجدي الهواري، أن ذلك ضمن أحدا ث مسلسل «دايما عامر»، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان الذي يلعب دور  «الأستاذ عامر» مشرف اجتماعى في مدرسة، بينما تؤدى الفنانة لبلبة دور «الأستاذة زهرة» مديرة المدرسة، بينما يقوم الفنان عمرو عبدالجليل بدور «مستر أبو الوفا».

 كما تشارك ميرنا نور الدين بدور «ميس فدوى»، وسينتيا خليفة «ميس ماهيتاب»، ويقدم كريم عفيفي دور «مستر نوفل»، وسما إبراهيم تؤدي دور «ميس همت»، فيما يقوم أحمد الشامي بدور «مستر شريف».


 والمسلسل من كتابة مجموعة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وتدور قصته حول مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، وهو من بطولة مصطفى شعبان، والفنانة لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، ولمى كتكت.