رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشريح جثة ربة منزل ذبحها أشقاؤها لحملها سفاحًا فى الهرم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها، حول اتهام 3 أشقاء ونجل أحدهم بذبح شقيقتهم؛ لحملها سفاحًا وإنجابها طفلاً من سائق بعدما حدثت بينهما علاقة غير شرعية، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها، وإعداد تقرير بالإصابات التي أدت لوفاتها، كما صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من ذلك، وطالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام، قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة، تؤكد مقتل ربة منزل على يد أشقائها بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبيّن العثور على جثة ربة منزل في العقد الرابع من عمرها وبها آثار ذبح بمنطقة الرقبة، وبمناقشة نجل المتوفاة في العقد الثاني من عمره، اتهم أشقاء والدته الثلاثه "أخواله" ونجل أحدهم بقتل والدته؛ لوجود علاقة غير شرعية مع سائق وإنجابها طفلاً خلال الأيام الماضية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغًا يفيد بمقتل ربة منزل عمرها 36 عامًا على يد أشقائها بسبب حملها سفاحاً نتيجة علاقة غير شرعية.

وعلى الفور انتقل قوات الأمن لمكان الواقعة واستمعت لأقوال نجلها الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، وقال إن أخواله الثلاثة ونجل أحدهم قتلوا والدته بجرح في الرقبة بسبب إنجابها طفل عمره 15 يوما إثر علاقة غير شرعية مع سائق.

تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على جميع المتهمين والسائق الذي اعترف بأن الرضيع نجله في التحقيقات الأولية التي أجريت تحت إشراف اللواء مدحت فارس، مدير العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد دسوقي مأمور قسم الهرم.

بالفحص والتحريات، تم العثور على سكين مع أحد الأشقاء وهو المتهم الرئيسي الذي يقيم بالهرم، والذي اعترف بجريمته مع أشقائه انتقاما لشرفهم بسبب إنجاب شقيقته من علاقة غير شرعية مع سائق، حسب قوله.