رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«العربي الإفريقي الدولي» يوقع اتفاقية للتأمين البنكى مدتها 5 سنوات مع «أكسا مصر»

النبأ

وقع البنك العربى الإفريقى الدولى اتفاقية للتأمين البنكى مدتها 5 سنوات مع شركة أكسا مصر، والتى تقدم العديد من منتجات الحماية التأمينية الجديدة والمتميزة للعملاء.

سيتم بمقتضى هذه الاتفاقية، توفير ما يزيد على 20 منتج تأمينى من خلال شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر وشركة أكسا للتأمين لعملاء البنك العربى الإفريقى الدولى، بما يمنحهم منافذ مركزية متمثلة فى عدد من فروع البنك، للحصول على محفظة منتجات متكاملة، بما فى ذلك وثائق التأمين الطبى، والخطط المتنوعة لتأمينات الحياة والادخار وخطط الحماية المختلفة. تغطى الاتفاقية 42 فرعا من فروع البنك العربى الإفريقى الدولى المحلية، بما يضمن توزيعًا لخدمات القيمة المضافة التى تقدمها الشركة.

قال شريف علوى العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة للبنك العربى الإفريقى الدولى نحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة أكسا بالتحديد، نظرًا لتاريخها العالمى المشرف وسجل نجاحها فى السوق المحلية، وذلك تماشيا مع المحاور الرئيسية لاستراتيجيتنا وهى وضع العملاء على رأس اهتماماتنا وتحقيق أداء مالى متوازن بحلول مبتكره ومتطورة مع تقديم قيمة مضافة لمنتجاتنا المصرفية وغير المصرفية حيث سيوفر هذا التعاون باقة كبيرة ومتنوعه من منتجات وخدمات الحماية التأمينية التى صممت خصيصا لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء، وذلك فى اطار رؤية البنك نحو تحقيق نجاح ينعكس فى المقام الأول على المجتمع الذى نعيش ونعمل فيه.

ومن جانبه، قال أيمن قنديل ــ العضو المنتدب لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر ورئيس مجلس الإدارة لشركة أكسا للتأمين مصر اننا فخورون بعقد هذه الشراكة والتى تتماشى مع استراتيجية أكسا فى مصر للتوسع فى السوق المصرية من خلال الوصول لأكبر قاعدة من العملاء عبر قنوات توزيع جديدة.

وأضافت دينا زكرى ــ رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالى بالبنك العربى الإفريقى الدولى: «إن البرامج التأمينية التى يتيحها التعاون مع شركة أكسا مصر والتى تقدمها الشركة من خلال عدد من فروع البنك المنتشرة يتم اختيارها طبقا لكثافة العملاء فى تلك الفروع بحيث تتضمن برامج مصممة خصيصا للعملاء لمساعدتهم على وضع خططهم المستقبلية التى يتم من خلالها اتباع إجراءات ميسرة على العملاء كما تتيح المرونة فى تقديم الخدمة طبقا لاختيارات العملاء التى تتحدد استنادا إلى احتياجاته وخططه المستقبلية، كما نسعى من خلال التعاون مع اكسا مصر إلى تحقيق أهدافنا واستراتيجيتنا ومواصلة جهودنا المستمرة لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا مما يتماشى مع أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة والمصرفية وغير المصرفية التى تلائم عملاءنا وتوفر لهم سبل الراحة وتفتح لهم مجالا لتلبية تطلعاتهم المختلفة وتمكنهم من الاستفادة من المزيد من الخدمات».

أوضح عمر شلباية ــ عضو مجلس الإدارة لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر: أن أكسا مصر تلتزم بالتوزيع الجغرافى العادل لخدماتها ومنتجاتها التأمينية فى السوق المصرية، وستساعدنا هذه الشراكة على تحقيقه. إننا نرغب فى إتاحة جميع قطاعات أعمالنا فى جميع أنحاء مصر، بهدف تلبية جميع الخطط والاحتياجات المالية والتأمينية تحت سقف واحد. إنّ تقديم هذه الخدمات من خلال البنوك الشريكة يضيف عامل الراحة لعملائنا فى الوصول لتغطية تأمينية بأسهل الطرق.