رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شقيق المتهم بالاعتداء على ابنة الحضري: «أخويا مظلوم.. وكان بيدافع عن نفسه»

شقيق فرد الأمن المتهم
شقيق فرد الأمن المتهم بتحطيم سيارة شدوي الحضري

تباشر نيابة أكتوبر تحقيقاتها في واقعة اتهام فرد الأمن بأحد الكمباوندات الخاصة بالاعتداء على شدوي عصام الحضري وتحطيم سيارتها بالإضافة لعدد من السيارات.

شقيق المتهم يدلي بتفاصيل مهمة عن الحادث

صرح الأستاذ "خالد " شقيق "عبد المنعم" فرد الأمن المتهم بتحطيم سيارة شدوى عصام الحضري داخل أحد الكمباوندات بمنطقة الشيخ زايد،عبر فيديو تم بثه عبر موقع التواصل الاجتماعى" فيسبوك " أن شقيقه مظلوم وما حدث معه كان دفاعا عن نفسه.

المتهم كان بينفذ التعليمات وتطاولوا عليه

وأضاف شقيق عبد المنعم، المتهم بتحطيم سيارة شدوي الحضري، أنه كان ينفذ التعليمات عندما حاول منع بعض الأشخاص من الوقوف في المكان المخالف، إلا أن ردهم كان غريبا وأخذوا يتنمروا عليه وشتموه بألفاظ خادشة للحياة، وشتموه بوالدته، فما كان من عبد المنعم إلا أن يدافع عن نفسه وهذا ما تربينا عليه.

وأشار "بأن شقيقه لو لم يتخذ هذا الموقف الرجولي بالدفاع عن كرامته؛ كنت سوف أتبرأ منه، لأننا تربينا علي القيم والمبادئ ولا نسمح بأي حد أن يمس كرامتنا تحت أي ظرف".

وأوضح الأستاذ "خالد " أن شقيقه يتمتع بسمعة طيبة بين أصحابه والمقربين منه، وأشار بأن شقيقه متربي كويس وخارج من بيئة محترمة وما حدث معه كان دفاعا عن نفسه".

وأشار إلى أن هؤلاء الأشخاص الذين تشاجر معهم ذهبوا إلى إحدى الكافيهات القريبة من المكان واصطحبوا عددا كبيرا من أصدقائهم وحضروا إلي المكان المتواجد به شقيقه، ولولا تدخل زملائه في العمل وأخرين وقاموا بغلق بوابة الكمباوند، كان زمانهم قتلوه.

المتهم لم يعتدِ على ابنة الحضري
وأوضح شقيق فرد الأمن أن شقيقه لم يعتدي على ابنة الكابتن عصام الحضري وهذا ما قالته في التحقيقات،ولفت بأن المواقع الإخبارية تحدثت عن رويات عديدة في هذا الشأن، والحقيقة أن شدوى الحضري قامت بتحرير محضر بسبب تحطيم سيارتها ولا زال شقيقه في سراي النيابة وجاري التحقيق معه بخصوص هذه الواقعة.

أحد المحامين الكبار تطوع للدفاع عن المتهم

واردف" خالد" أن أحد المحامين الكبار وهو المستشار محمد السحيمي المحامي، تطوع للدفاع عن شقيقه وعندما حاولنا منحه أي أموال رفض ،وقال إنه سوف يتولي الدفاع عن "عبد المنعم" بدون مقابل، ولفت بأن شقيقه لو مش مظلوم المستشار محمد السحيمي مش هيغامر بسمعته واسمه وهيتطوع للدفاع عن شقيقه.


بداية أحداث الواقعة
تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الشيخ زايد،  يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص داخل كمبوند سكني بالشيخ زايد، بإجراء التحريات تبين أن فرد أمن تشاجر مع شدوى" ابنة حارس المرمى السابق عصام الحضري، وصديقيها، بسبب الخلاف على أماكن ركن السيارات الخاصة بهم أمام كافيه بالكمبوند، مما أسفر عن إصابتهم وحدوث تلفيات بالسيارات الخاصة بهم.

القبض علي المتهم وإحالته للنيابة

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.