رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر أمني يكشف تطورات جديدة بشأن مذبحة الفيوم

صورة من موقع الحادث
صورة من موقع الحادث

كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة حول واقعة مقتل مسن والعثور علي جثته داخل منزله  باغوص ، حيث أكد إن الزوج المجني عليه كان متزوجًا من سيدتين وانفصل عن واحدة وعاش مع الزوجة الأولى، ووفقا للتحريات الأولية التي أجراها رجال المباحث، أنه توجد خلافات أسرية علي الميراث،وتبين أن المجني عليه لديه من الأبناء 4 من الزوجة الأولى، وولد واحد من الزوجة الثانية.


وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية حاليًا تقوم بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة لكشف غموض الحادث ومعرفة الجناه.

تفاصيل الجريمة 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيهم إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص مقتولا وزوجته مصابة بعدة طعنات متفرقة بالجسم داخل منزلهما بمنطقة باغوص بدائرة القسم.

 الأجهزة الأمنية تنتقل إلي مسرح الجريمة 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم، برئاسة المقدم حسين فؤاد رئيس المباحث إلى المكان،  وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة الزوج يدعى"الحاج مصطفى محمد حسين "، 66 سنة، مذبوحا من رقبته وملقى أمام باب الحمام، كما تم العثور على الزوجة تدعي "إيمان محمد " 52 سنة، بها عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم ومازالت على قيد الحياة وفي حالة خطرة، وجرى نقلها إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج.

فريق بحث رفيع المستوي لكشف غموض الحادث 

تم تشكيل فريق بحث جنائى من ضباط مباحث مديرية أمن الفيوم، وبمشاركة ضباط مباحث قسم شرطة ثان الفيوم، تحت إشراف اللواء ثروت المحلاوي مدير الأمن.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث، من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان والاستماع لأقوال العيان.