رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة «تقلب» قضية ذبح سيدة على يد زوجها فى الدقهلية

الضحية وزوجها
الضحية وزوجها

فجرت ابنة عم مريم ضحية زوجها الدقهلية، تفاصيل جديدة فى واقعة القتل الشهيرة التي حدثت في قرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروة بالدقهلية، حيث أقدم المتهم والذي يدعى "أحمد"، 35 عاما، على ذبح زوجته التي تزوجها عن حب، إثر خلاف نشب بينهما.

وأكدت أن الزوج كان يتعاطى مخدر “الشابو” بصورة مستمرة، لافتة إلى ارتكابه للجريمة جاء بعد تعاطيه المخدر، وأشارت إلى أن المتهم قال بصوت عالي قبل أن يقفز من سطح المنزل: "أنا قتلت مراتي". 

وأضافت: "ثم حاول الهرب بعد أن سقط على الأرض، ولكن أهالي القرية تمكنوا من إيقافه والامساك به وتسليمه للشرطة، واقتحم الأهالي منزل مريم ضحية زوجها الدقهلية، ليجدوها غارقة في دمائها أمام طفلتها الصغيرة والتي تبلغ من العمر 3 أعوام".

وتلقت والدة مريم اتصالا هاتفيا من الجيران، يفيد بوقوع خلاف بين الطرفان، فجاءت لتهدئتهما وفض الخلاف، ولكنها فوجئت بابنتها ملقاة أمامها على الأرض أمام طفلتها الصغيرة، وهي غارقة في دمائها، فحاولت إفاقاتها ظنا منها أنها لم تمت، ولكن دون جدوى.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لموقع الجريمة، وتبيّن مقتل مريم محمد عبد الغني، 22 سنة، طالبة جامعية على يد زوجها، وتم نقل جثتها لمشرحة مستشفى نبروه، فيما ألقت قوات الأمن القبض على أحمد زوج القتيلة والذي اعترف بذبح زوجته نتيجة خلافات زوجية بينهما.

يذكر أن  مدير أمن محافظة الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز نبروه، بورود بلاغ من عدد من أهالي قرية كفر الجنينة، يفيد بقيام شاب بذبح زوجته وتمكن الأهالي من القبض عليه.