رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدء الاختبارات الإلكترونية لطلاب الفرقة الرابعة بـ«تمريض المنيا»

الاختبارات الإلكترونية
الاختبارات الإلكترونية بجامعة المنيا

تفقد الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، يرافقه الدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الاختبارات الإلكترونية لطلاب الفرقة الرابعة بكلية التمريض في مادة "صحة المجتمع" والتمريض النفسي".

واطمأن رئيس الجامعة على حسن انتظام الامتحانات والتجهيزات الملائمة التي اتخذها مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة، وكذا متابعة جميع الأعمال التقنية بقاعاته، وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب من قبل المُكلفين بمتابعة سير أعمال الامتحانات؛ لضمان استقرار الطلاب لأداء امتحاناتهم في أجواء احترازية مناسبة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فيما يتعلق بالتوسع في نشر ثقافة التحول الرقمي، وما اتخذته جامعة المنيا، من إجراءات في مجال تطوير نظم التقويم والامتحانات لتحسين مخرجات العملية التعليمية وتحقيق العدالة والشفافية في تقييم الطلاب.

رافق رئيس الجامعة ونائبه خلال الجولة التفقدية، الدكتورة عزة حافظ، عميد كلية التمريض، ووكلاء الكلية، والدكتور وليد مكرم، المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، والدكتور أحمد سمير عبد المالك مدير مركز الاختبارات الإلكترونية، والدكتور مصطفى خليل نائب مدير المركز.