رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف شاغرة للشباب في وزارة التموين.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

النبأ


طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عددا من الوظائف الشاغرة داخل بعض جهاتها التابعة، حيث أعلنت حاجتها إلى200 شاب للعمل في وظيفة باحث سجل تجاري، بجهاز تنمية التجارة الداخلية، كما أعلنت هيئة السلع التموينية عن وجود وظيفة شاغرة بأحد الوظائف القيادية دقيقة التخصص.


وأعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، أحد الجهات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، حاجتها الى رئيس للشؤون المالية والموارد البشرية، من ذوي الخبرة لشغل هذه الوظيفة، والتي تعد أحد الوظائف التخصصية الهامة، حيث تتمثل في رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والموارد البشرية.

ووضعت وزارة التموين عددا من الشروط والمعايير اللازمة لشغل هذا المنصب، وفقا لما جاء في الإعلان عن الوظيفة، والتي يستمر استقبال طلبات الالتحاق بها حتى يوم 3 فبراير المقبل عبر بوابة الحكومة المصرية.

واشترطت وزارة التموين للحصول على هذه الوظيفة، أن يجيد المتقدم إجادة تامة للغة الأجنبية والحاسب الآلي بشكل أساسي بالإضافة إلى الخبرة اللازمة للعمل بهذا المجال.

من ناحية أخرى، يواصل جهاز تنمية التجارة الداخلية، طلبات الشباب الراغبين في الالتحاق بوظيفة باحث سجل، حتي يوم 31 من الشهر الجاري، وذلك وفقا لإعلان جهاز تنمية التجارةرقم 1 للعام الجاري2022، عن حاجته إلى 200 موظف للعمل " باحث سجل تجارى.

ويشترط جهاز تنمية التجارة الداخلية، للالتحاق بهذه الوظيفة، أن لا يتجاوز عمر المتقدم الثلاثين عاماً، وأن يكون خريج إحدى كليات تجارة، حقوق، اقتصاد وعلوم سياسية، وأن لا يقل التقدير عن جيد.

كما اشترط الإعلان في المتقدم أن يكون لديه المهارات الأساسية اللازمة للقيام بهذا العمل، وأهمها المعرفة بأساسيات الحاسب الآلي، وكذلك أساسيات اللغة الإنجليزية.

وحدد جهاز تنمية التجارة الداخلية مكان العمل داخل محافظات القاهرة - الاسكندرية - بورسعيد - السويس - دمياط - الدقهلية - الشرقية - القليوبية - كفر الشيخ - الغربية - المنوفية - البحيرة - الإسماعيلية - الجيزة - بني سويف - الفيوم - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - أسوان - الأقصر - البحر الأحمر - الوادى الجديد - مطروح - شمال سيناء - جنوب سيناء.