رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مراجعات نهائية لطلاب جميع المراحل التعليمية على بنك المعرفة

المراجعات النهائية
المراجعات النهائية

يبحث الكثير من الطلاب عن المراجعات النهائية، بالتزامن مع اقتراب موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليم ما قبل الجامعي.

وأتاح بنك المعرفي المصري مراجعة نهائية للطلاب.


وطالبت الصفحة الرسمية لبنك المعرفة المصري، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الطلاب من التسجيل في ورشة العمل المُقدَّمة من نجوى ليمتد وبنك المعرفة المصري لمعرفة كيفية الاستفادة من بنك أسئلة نجوى ليمتد في التمرين على نظام الامتحانات الجديد.‎

وأكد بنك المعرفة، كيفية استخدام خاصية التصحيح التلقائي في تقييم الأداء للتركيز على النقاط التي تحتاج التركيز عليها استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١١ يناير الساعة ٤:٠٠ مساءً، ويوم الخميس الموافق ٢٧ يناير الساعة ٤:٠٠ مساءً.

وللحصول على المراجعات النهائية، يمكنكم الدخول عبر الرابط التالي: اضغط هنا

وشدد البنك بضرورة التسجِّل الآن، وسيَصِلك رابط المحاضرة على البريد الإلكتروني المُسجَّل به.

تنطلق امتحانات نصف العام لصفوف النقل، الأسبوع المقبل

وتنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول بالعام الدراسي الحالي 2021/2022، بداية الأسبوع المقبل، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظا على الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا.
وانتهت المديريات التعليمية بجميع محافظات الجمهورية، من الاستعدادات النهائية لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول، للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، وصفوف النقل بالمرحلة الثانوية.
كما تم التنبيه على جميع المديريات باتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بتعقيم وتطهير اللجان ومنع التجمعات وضبط عملية الدخول والخروج من اللجان والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب.
والتشديد على قياس درجة الحرارة للطلاب قبل دخول اللجان، لمواجهة فيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية، من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا، وللحفاظ على سير العملية الامتحانية دون أزمات أو معوقات.
جدير بالذكر، أن جميع امتحانات صفوف النقل ستنطلق منتصف شهر يناير الجاري وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظا على سلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا المستجد.