رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين رميًا بالرصاص في معركة مُسلحة بسوهاج.. اعرف التفاصيل

معركة مسلحة
معركة مسلحة

أصيب شخصين بطلقات نارية فى مشاجرة بمركز دار السلام جنوبي شرقى محافظة سوهاج، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض بالمنطقة الجبلية بدائرة المركز تم نقلهما إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين طرفين بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور والمقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز دار السلام ومعاونوه إلى مكان البلاغ، وتبيّن من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول)، «عاصم.ر.أ»، 37 سنة، عامل، مصابًا بطلق نارى بالساق اليسرى فتحتى دخول وخروج، تم نقله لمستشفى سوهاج العام، و(طرف ثان) «البدري.س.س»، 28 سنة، عامل، مصابًا بطلق نارى بالساق اليمنى، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى، الطرفان يقيمان بدائرة المركز.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الأول على (بندقية آلية) وبحوزة الثاني (بندقية آلية)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدى كلاً منهما على الآخر وإطلاق أعيرة من سلاح نارى كان بحوزتهما وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض بالمنطقة الجبلية بذات الناحية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.