رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ستقدمه «أديداس».. ثمن الحذاء التاريخي لـ محمد صلاح في أمم أفريقيا (صورة)

محمد صلاح يرتدي حذاء
محمد صلاح يرتدي حذاء اديداس

أيام قليلة جدا وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير، والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني.

منتخبنا الوطني الذي سيطير اليوم للكاميرون متواجد في المجموعة الرابعة اللي بتضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

منتخب مصر بقيادة نجمنا محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لديه مهمة صعبة جدا خصوصا إنه مُطالب بالتتويج بالبطولة التي غابت عن خزائن اتحاد الكرة المصري من 2010.

شركة "أديداس" للملابس الرياضية قامت بتصميم لحذاء محمد صلاح الذي سيرتديه وسيخوض به مباريات البطولة باعتباره واحدا من أفضل لاعبي العالم مش قارة إفريقيا فقط، وواجهة لشركة "أديداس" المتعاقد معها.

هذا الحذاء سيحمل توقيع محمد صلاح مثله مثل أكبر نجوم كرة القدم في العالم التي يتم تصميم أحذية خاصة باسمائهم.

تصميم هذا الحذاء يشبه كثيرا الحذاء الذي ارتداه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين في كاس العالم 2014.

وهذا الحذاء مرصع بألوان علم مصر الأحمر والأبيض والأسود، ومن ناحية الكعب باللون الدهبي دلالة على كون محمد صلاح ملك منتخب مصر.

وسيتواجد في زوج من زوجين الحذاء اسم mo وفي الزوج التاني تاج الملك، وسيتم إنتاج 1069 نسخة فقط سيتم بيعهم، ورقم 69 هذا إشارة للهدف الذي يتمنى صلاح الوصول إليه حتى يصبح الهداف التاريخي لمنتخب مصر ويتخطى الأسطورة السابق حسام حسن.

صلاح طوال مشواره مع منتخب مصر سجل 43 هدفا في 75 مباراة دولية في المقابل حسام حسن في الصدارة برصيد 68 هدفا دوليا مع منتخب مصر.

حذاء صلاح الجديد الذي سيرتديه في مباريات منتخب مصر  بالبطولة يصل سعره إلى 220 جنيها إسترليني يعني بالضبط سعرها 4700 جنيه مصري بالإضافة للإعلان عن قمصان وسترات بتحمل علامة التاج.