رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ مشروعات تنمية الطرق بالمنصورة

النبأ


عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اجتماعا لممثلي الشركة الوطنية القائمة على تنفيذ عدد من المشروعات بنطاق المحافظة.


جاء ذلك بحضور مسئولي قطاعات المرافق والخدمات بالمحافظة. 


وتابع المحافظ، خلال الاجتماع المشروعات الجاري تنفيذها من خلال الشركة الوطنية وشملت مشروعات تنمية الطرق وتطويرها بمدينة المنصورة وكذا مراكز خدمات تموين السيارات.

 
وأكد المحافظ، على ضرورة إعطاء دفعة قوية للعمل بهذه المشروعات ووجه لرؤساء قطاعات المرافق بضرورة العمل على تذليل كافة العقبات أمام المشروعات الجاري تنفيذها لسرعة دخولها الخدمة وذلك وفقا للبرامج الزمنية المقررة وضرورة التنسيق المستمر مع الشركة القائمة على التنفيذ.  


وأشار إلى أن المشروعات الجاري تنفيذها حاليا على مستوى المحافظة في كافة القطاعات تمثل إنجازا غير مسبوق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وهي جزء من النهضة الشاملة التي تشهدها مصر في ظل الجمهورية الثالثة.

 
وأكد أن ذلك يأتي أيضا في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بسرعة الإنجاز لكافة المشروعات مع الالتزام بأعلى معاير الجودة في التنفيذ. 

 
كما تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بضرورة متابعة المشروعات القومية الجاري تنفيذها بالمحافظات، وفي إطار المتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وتنفيذا لخطة محافظة الدقهلية بمتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بنطاق المحافظة وسرعة انتهائها تحقيقا لرضا المواطنين.