رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد رفض أهلها خطبته منها.. مبيض محارة يبتز طفلة الدقهلية بصور عارية

النيابة العامة
النيابة العامة

قرر المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، إحالة مبيض محارة ‏إلى محكمة جنايات المنصورة؛ لقيامه بابتزاز فتاة تقدم لخطبتها ورفضته أسرتها.

كانت النيابة قد وجهت له تهمة هتك عرض طفلة من غير قوة أو تهديد بعد أن تمكن من ‏تجريدها من ملابسها واحتضانها وتصويرها على إثر علاقة عاطفية بينهما وبعد رفض أسرتها خطبتها له قام بنشر صورها على مواقع التواصل ‏الاجتماعي.‏

وتم إحالة المتهم "عبد الفتاح.ع.ا"، 19عامًا، مبيض محارة، ومقيم بقرية كفر سعفان ‏مركز محلة دمنة ‎للمحاكمة.
 
وكِشفت التحقيقاتت قيام المتهم في غضون عام 2021 بدائرة مركز محلة دمنة محافظة الدقهلية، ‏بهتك عرض المجني عليها الفتاة "ف.ف" من غير قوة وهدد والدها بإفشاء الأمور المتحصل عليها من ‏الجريمة لحمل والد الطفلة على التنازل عن القضايا المحررة قبله.
كما وجهت له النيابة اتهاما بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها  ‏بأن نقل بواسطة الأجهزة الإلكترونية صورة شخصية لها في مكان خاص بغير رضائها، وأذاع في غير علانية الصور المتحصل عليها للمجني عليها وكان ذلك ‏بغير رضاء صاحبة الشأن المجني عليها، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي "واتس أب - ‏فيس بوك".

وأكد "ف.ع" والد الطفلة، في تحقيقات النيابة العامة، بأنه على أثر نشوب خلف فيما بينه ‏والمتهم لتعرضه الدائم لابنته ولرفضه ارتباطه بها، قام بنقل صور خاصة بالطفلة حال كونها ‏مجرده ما يستر عورتها والتي تحصل عليها إبان ارتباطه بعلاقة عاطفية معها مهددة إياه شفاهة ‏بنشرها لحملة عن التنازل عن القضايا المحررة قبله.

وشهدت المجني عليها في أقوالها، بأنه على أثر ارتباطها بالمتهم بعلاقة عاطفية فقام بالتحصل ‏منها على صور خاصة بها، وما أن نشب بينهما ‏خلاف حتى قام بنشرها.

وأثبت تحريات رئيس فرع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا صحة الواقعة ‏على نحو ما شهد به الوالد وابنته، وقيام المتهم بتهديدهما شفاهة بإفشاء الصور الخاصة بالأخيرة ‏والتي تعد خدشا للشرف، فتم إحالته للمحاكمة.