رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار هام من المحكمة بشأن «الفرارجي» المتهم بالشروع في قتل «قهوجي» بمسطرد

الشروع في قتل شخص
الشروع في قتل شخص - أرشيفية

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، اليوم الخميس، قرارًا بتجديد حبس عامل بمحل دواجن «فرارجي» 15 يومًا على ذمة التحقيق معه؛ لاتهامه بالشروع في قتل قهوجي لوجود خلافات مالية بينهما.


ترجع وقائع القضية بتلقي العميد أحمد سالم الدقميري، مأمور قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة، إشارة من مستشفى الدمرداش تفيد استقبال شخص مصاب بشظايا خرطوش بالبطن وتم حجزه للعلاج.


على الفور انتقل رجال الأمن إلى المستشفى، وبالوصول تبيّن إصابة «أحمد.ا.ش» 23 سنة، قهوجي، مُقيم بمنطقة مسطرد التابعة لدائرة القسم، بطلق خرطوش بالبطن في مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

وبالتوجه لموقع حدوث الإصابة وسؤال شهود العيان، أفادوا بأن وراء إصابة المجني عليه «محمد.أ.ع» الشهير بـ«بلية»، 25 سنة، عامل بمحل لبيع الدواجن، ومقيم بدائرة القسم، بأن أحدث إصابته بسلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش» كان بحوزته وقت حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة حال تقابلهما أمام سكن المتهم بسبب وجود خلافات مالية بينهما.

وتمكن رجال مباحث قسم ثانٍ من ضبط المتهم، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، جددها قاضي المعارضات اليوم على النحو المشار إليه.