رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلائع الجيش يهزم إيسترن كومباني بثلاثية.. إستعدادًا لكأس الرابطة

النبأ




العشري : سعيد بمستوي اللاعبين .. ومعسكر الإسماعيلية كلة فوائد 


أنهي فريق طلائع الجيش لكرة القدم معسكر المغلق الذي أقيم بالاسماعيلية بالفوز على فريق إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة في المباراة الوديه التي أقيمت بينهما بإستاد جهاز الرياضة العسكري ، وذلك في إطار استعدادات لمباراة غزل المحلة المقرر لها يوم ١٤ الشهر الجاري في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة .
سجل الثلاثية محمد جابر وكازادي كاسونحو ومحمد علي الجويني من ضربة جزاء .
أستغل الكابتن طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش المباراة في الدفع بمعظم لاعبية خلال الشوطين من أجل تجهيزهم والوقوف على مستواهم استعداداً لمباريات كأس الرابطة المحترفة .
قدم لاعبو طلائع الجيش مباراة قوية خلال شوطي المباراة وظهر إرتفاع مستوى جميع اللاعبين الفني والبدني في المباراة .

من جانبه أشاد الكابتن طارق العشري بمستوي جميع اللاعبين ، مشيراً إلى أن المستوي في تقدم من يوم إلي آخر وانة بمزيد من التدريبات البدنية والتأهيلية والفنية خلال الفترة القادمة سيصل للمستوي المطلوب لجميع اللاعبين .
 أضاف العشري أن معسكر الإسماعيلي حقق المطلوب منه وكان كلة فوائد للاعبين ، وانة كان فرصة طيبة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم ووضع خطط وأسلوب العمل في المرحلة القادمة التي ستشهد المزيد من التدريبات الجماعية القوية ومنح الفرصة لجميع اللاعبين كي يقدموا كل ما عندهم من جهد سواء في التدريبات أو في المباريات .
وعقب مباراة إيسترن كومباني الودية منح العشري اللاعبين راحة ٤٨ ساعة ، علي أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية عصر يوم السبت القادم بملعبة بجهاز الرياضة العسكري .


 .