رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ميدو»: أطالب مجلس «علام» بوضع خطة تطوير لتنفيذها في أقرب وقت

ميدو
ميدو



أكد الإعلامي أحمد حسام (ميدو)، أن الكرة المصرية عاشت يوماً تاريخياً بعد انتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة لينتهي عصر اللجان المؤقتة.


وقال "ميدو"، عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، إن الجمعية العمومية لاتحاد الكرة اختارت مجلس إدارة جديد لقيادة مسيرة الكرة المصرية في المرحلة المقبلة.


وأوضح أن هذا المجلس يجب أن يحظى بكل الدعم من المتابعين لحين إشعار آخر، مؤكداً أن اتحاد الكرة أمامه مهمة صعبة لتطوير الكرة المصرية وبالتالي يجب أن يملك خطة واضحة لإنجاز عمله، خاصة أن هناك مسؤولية كبيرة أمام جماهير الكرة المصرية.


وأشار إلى أن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة الجديد، سيكون أمامه متسع من الوقت من أجل وضع خطة شاملة وواضحة ومعلنة لتنفيذها في أقرب وقت ممكن لتطوير وإنجاز الكرة المصرية.


وأضاف: "انتهت مرحلة السعادة بالجلوس على الكرسي بل يجب أن يكون هناك تطوير وخاصة أن الكرة المصرية مليئة بالعديد من النقاط التي تحتاج للتطوير والتقدم للأمام".


وتابع: "جميع الدول المجاورة تعمل من أجل تطوير المنظومة الكروية وبالتالي يجب أن يبدأ الاتحاد المصري بوضع خطط بعيدة المدى لتطوير المنظومة".

ميدو: أطالب  بتوضيح أسباب غياب ممثل الزمالك لانتخابات اتحاد الكرة

أكد الإعلامي أحمد حسام (ميدو)، أن الكرة المصرية تحتاج إلى خطة طويلة الأمد في نفس الوقت الذي يتم تنفيذ خطة قصيرة المدى للتطوير في أسرع وقت ممكن.


وقال "ميدو"، عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، إن الكرة المصرية ستعود إلى ريادتها في أقرب وقت ممكن، مؤكداً أن اتحاد الكرة الجديد سيكون أمامه مهمة خاصة لتطوير المنظومة بالكامل.


وأبدى "ميدو" دهشته من عدم حضور ممثل لنادي الزمالك في اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب اتحاد الكرة، مؤكداً أنه لا يعلم سبب هذا الغياب.


وطالب "ميدو",  إدارة الزمالك بتفسير سبب غياب مندوب القلعة البيضاء عن واحدة من أهم الانتخابات في تاريخ الكرة المصرية.


وأضاف: "كيف يكون الزمالك خارج المشهد الانتخابي في أهم يوم تعيشه الكرة المصرية؟ أطالب إدارة الزمالك بتوضيح سبب غياب مندوب النادي عن هذه الانتخابات".