رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواصفات الأسئلة المقالية لامتحان الإنجليزي لأولى و2 ثانوي

مواصفات الأسئلة المقالية
مواصفات الأسئلة المقالية لامتحان الإجليزي

ما هي مواصفات الأسئلة المقالية الورقية للغة الإنجليزية لأولى وثانية ثانوي للتيرم الأول 2021/2022؟ سؤال تصدر محرك البحث جوجل، بعد إعلان الوزير عن تفاصيل امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، للاستعداد للامتحانات دون أن يُفاجئ الطلاب.

 

وترصد «النبأ الوطني» مواصفات الأسئلة المقالية للغة الإنجليزية للصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول 2021/2022،وفقًا لما أعلنته وزارة التعليم.


مواصفات الأسئلة المقالية لامتحان الإنجليزي لأولى ثانوي
يتكون امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي من 3 أسئلة، تشمل سؤال ترجمة من عربي إلى إنجليزي بـ3 درجات، وسؤال ترجمة من إنجليزي لعربي بـ3 درجات، وأخيرًا كتابة مقال "براجراف" من 150 كلمة بـ6 درجات.


مواصفات الأسئلة المقالية لامتحان الإنجليزي لثانية ثانوي
يتكون امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي، من 3 أسئلة، تشمل سؤال ترجمة من عربي لإنجليزي بـ3 درجات، وسؤال ترجمة من إنجليزي لعربي بـ3 درجات، وأخيرًا كتابة مقال "براجراف" من 180 كلمة بـ6 درجات.

 

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم، كشفت عن طريقة تصحيح ورصد وإعلان درجات امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، وذلك بعد عقد وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، اجتماع فيديو مع المديريات التعليمية، لتوضيح التفاصيل كافة بشأن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.