رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لقتله مُعلمة.. إحالة طالب كلية الهندسة بالدقهلية للمحاكمة الجنائية

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قام المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، بإحالة طالب كلية الهندسة المتهم بقتل وسرقة مُعلمة داخل منزلها بقرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة، إلى محكمة الجنايات لبدء جلسات محاكمته.

وتعود أحداث القضية بعد أن تم العثور على جثة "أمال.ل.ر"، 62 سنة، مدرسة بالمعاش، ومُقيدة اليدين بالحبال، ومذبوحة من الرقبة داخل منزلها، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المنصورة الدولي.  

وكشفت التحريات الأولية أن السيدة تقيم فى عقار مُكون من خمسة طوابق ملكها، وزوجها متوفي وأبناؤها سافروا منذا أربعة أيام إلى إحدى الدول العربية التي يعملون بها، وزوجات أبناءها يقطنون الأدوار العلوية، وتبيّن أن أحد زوجات الابن هي من اكتشفت الحادث، وذلك بعد أن تركتها منذ ساعة، وعاودت الاتصال بها مرة أخرى ولم تقم بالرد عليها، فعادت إليها مرة أخرى فوجدتها مُقيدة بالكرسي ومقتولة.  

ووجه مدير أمن الدقهلية، مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد منير مفتش المباحث، والمقدم أحمد توفيق رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد صبح، والنقيب محمد قاسم معاونى المباحث.  

وكشفت تحريات المباحث رصد أحد كاميرات المراقبة الموجودة بالشارع شاب يرتدي كاب وكمامة، دخل إلى المنزل وخرج بعد فترة، وتبيّن أنه على صلة قرابة بإحدى زوجات أبنائها (ابن عمها)، وتبيّن أنه لم يصعد إلى شقة ابنة عمه، وشرع  في سرقة المشغولات الذهبية الخاصة بالمجني عليها، وعندما اكتشفت وجوده، قام بتوثيقها وطعنها لعدم الإرشاد عنه وافتضاح أمره، وتم ضبط المتهم وتبيّن أنه يدعى "إسلام.أ.ص"، 21 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية الهندسة بإحدى الجامعات الخاصة، وتم تحرير محضر بالواقعة.