رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة على «فاصل حد» بين الأهالي بسوهاج

مشاجرة بين الأهالي
مشاجرة بين الأهالي

أصيب 4 أشخاص فى مشاجرة بين الأهالي بمركز جهينة شمالي غرب سوهاج بسبب خلافات على «حد فاصل» بالأرض الزراعية تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «عوض. ا. ا. خ»، 48 سنة، سائق، مصابا بثلاث جروح طعنية بالجانب الأيمن بمنطقة الضلوع واشتباه نزيف بالبطن، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى، وشقيقه «محمد»، 59 سنة، بالمعاش مصابا بجرح قطعى بفروة الرأس، و(طرف ثان) كل من: «سعد ا ع»، 68 سنة، بالمعاش، ونجليه «أحمد. س. ا. ع»، 25 سنة، حاصل على دبلوم، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و«علاء»، 34 سنة، حاصل على ليسانس دراسات إسلامية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفـى المشاجرة، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها، واتهم الأول من الطرف الأول – الثاني من الطرف الثانى بإحداث إصابته بمطواة بسبب خلافات على الحد الفاصل بين أرضهم الزراعية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.