رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على سيدة مقتولة وملقاة بشريط السكة الحديد بسوهاج

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة مُلقاة بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة الشيخ حسين بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة لسيدة مُلقاة بجوار شريط السكة الحديد بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز جرجا إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص والمعاينة العثور على جثة لسيدة تُدعى «ا.م»، 30 سنة، تقيم بمنطقة السوق بدائرة المركز، مُلقاة بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة الشيخ حسين دائرة المركز.

وكشفت المعاينة الظاهرية لضباط وحدة مباحث المركز ومفتش الصحة على الجثة عن وجود إصابات ظاهرية عبارة عن (أثار كدمات متفرقة بمنطقة الوجه والجسم)، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوهاج، أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، وبقيادة العقيد أحمد شوقي زيدان رئيس قطاع فرع بحث الجنوب بالاشتراك مع ضباط البحث الجنائي بسوهاج وضباط مباحث مركز جرجا لكشف ملابسات الواقعة وظروفها والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي انتدبت الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوقاة وطلبت تقرير مفصل حول الوفاة وأسبابها، وسرعة إجراءات التحريات اللازمة.