رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتلوه أمام أمه بالدقهلية.. تفاصيل تعدى 4 بلطجية على شاب

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية

حالة من الرعب سيطرت على قرية سندبلة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بعد مقتل شخص وسط الشارع وطعنة عدة طعنات بسلاح أبيض مثل الذبيحة، على يد 4 من عائلة واحدة.


إستدراج الشاب وضغينة مكتومة:

بدأت الواقعة عندما قرر 4 من عائلة واحدة الانتقام من شاب لوجود سابقة مشاجرة مع أحدهم وتحرير محضر ضده ورفض المجني عليه التنازل عن المحضر، فتربص البلطجية للشاب وأثناء تواجده داخل ورشة بمنزله، قاموا باستدراجه بالشارع والتعدى عليه بالضرب بالشوم وطعنوه بسلاح أبيض وعندما حاولت والدته وشقيقه إنقاذه أصيبوا بجروح متفرقة.


محاولات إنقاذ الشاب: 

فور تعرض الشاب لعدة طعنات والضرب على يد ال4متهمين، حاول الأهالي إنقاذ الشاب يدعي "فارس" ونقله لمستشفي بلقاس العام، في محاولات إنقاذه وتم نقله لمستشفي المنصورة الدولي لكن لفظ أنفاسة الأخيرة بالمستشفي.


الجهات الأمنية تتلقي إشارة من مستشفي بلقاس:
تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى بلقاس العام بوصول فارس مصابا بطعنات نافذة، ونقله إلى مستشفى المنصورة الدولى وتوفى عقب ذلك.


تحريات المباحث تكشف لغز مقتل الشاب:
على الفور ذهبت قوة أمنية لموقع المشاجرة وكشفت تحريات المباحث وجود خلافات قديمة بين المجنى عليه والمتهمين، نتيجة تعدى أحد المتهمين منذ فترة عليه وإصابته، وأصدرت المحكمة حكما بالسجن على المتهم، ورفض المجنى عليه التصالح معه، فقرر المتهم الانتقام منه، وانتظره أثناء تواجد المجنى عليه داخل ورشة تابعة لوالده بالمنزل وقاموا باستدراجه والتعدى عليه بالضرب بالأسلحة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم تحرير المحضر رقم 17561 لسنة 2021 جنح مركز بلقاس، وإلقاء القبض على ثلاثة من المتهمين وجارى ضبط المتهم الرابع.

وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين وسرعة ضبط المتهم الرابع الهارب، والصادر ضده حكم بالحبس فى الواقعة الأولى بالتعدى على المجنى عليه.