رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شقيقين بطلقات نارية وكسور في معركة مسلحة بسوهاج

مشاجرة مسلحة
مشاجرة مسلحة


أصيب شقيقان بطلقات نارية وجروح كسور متفرقة بالجسم فى مشاجرة بين الأهالي بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة، تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين الأهالي بدائرة المركز ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص نشوب مشاجرة بين (طرف أول) كل من: «هشام. ع»، 43 عامًا، عامل، مصابًا بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى فتحة دخول، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وشقيقه «سامح» 44 عامًا، طباخ مصابًا بكسر بالقدم اليمنى، ومحمد. ح»، 68 عامًا، عامل، ونجله «محمود»، 20 عامًا، عامل، و(طرف ثان) كل من: «إيهاب. م»، 26 عامًا، أخصائي تحاليل، وشقيقيه «عصمت»، 39 عامًا، موظف، و«معتصم» 39 عامًا عامل استخدم فيها الأسلحة النارية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثالث من الطرف الأول فرد روسي محلي الصنع، وبحوزة الرابع من الطرف الأول بندقية خرطوش، والأول من الطرف الثاني فرد خرطوش محلي الصنع، والثاني من الطرف الثاني بندقية آلية.

وتبادلا الاتهامات فيما بينهما باعتداء كل منهما على الآخر بالسب والشتم والضرب وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم، واتهم الأول من الطرف الأول الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابته المشار إليها، بسبب خلافات الجيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.