رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب ينهي حياته بطريقة «صادمة» من أعلى كوبري بسوهاج.. اعرف التفاصيل

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أنهى شاب حياته بطريقة بشعة عن طريق إلقاء نفسه فى النيل من أعلى كوبري أخميم، وتم انتشال الجثة بواسطة الإنقاذ النهري وتم نقله إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة ثان سوهاج، بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثة لشاب طافية بمياه نهر النيل أسفل كوبري أخميم.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة من النهر، وتبين من خلال الفحص أنها لشاب في العقد الرابع من العمر، يرتدي كامل ملابسه، ولا توجد لديه أية متعلقات أو أوراق شخصية تكشف عن هويته، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

وأفاد شهود العيان بأن المذكور ألقى نفسه من أعلى كوبري أخميم، وتخلص من حياته غرقا فى النيل، دون معرفة أسباب قيامه بذلك، ومازال الغموض يسيطر على الواقعة ويكثف رجلا البحث الجنائي جهود البحث لكشف تفاصيل الواقعة والأسباب الحقيقية لارتكاب المذكور الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والكشف عما إذا كان يوجد شبهة جنائية من عدمه، والتوصل لهوية المتوفى، وانتدبت الطب الشرعي؛ لبيان أسباب الوفاة.