رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحويل عدد من العاملين بمستشفى الشهداء المركزي للتحقيق.. لهذا السبب

النبأ


أجري الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، جولة مفاجئة على مستشفي الشهداء المركزي ويرافقه الدكتور محمد سلامة مدير عام إدارة المستشفيات بالمديرية؛ لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين.

وتفقد وكيل الوزارة الأقسام الطبية المختلفة، وتم الاطمئنان علي توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الإستقبال و العناية المركزة و الطوارئ، والمعمل والعيادات الخارجية وتم متابعة رصيد الأكسجين والاسطوانات و تم التأكد من تواجد الفرق الطبية بأماكن تقديم الخدمة الطبية.

وتوجه بالشكر للاطقم الطبية المتواجدة علي رأس العمل وتم تحويل المقصرين والمتغيبين عن العمل للتحقيق الفوري وسيتم توقيع الجزاء الرادع عليهم من خلال الشئون القانونية و ذلك حرصا من وكيل الوزارة علي تطبيق الانضباط الإداري بجميع المستشفيات كما قام بمتابعة حالة الم بالصدر لعمل قسطرة قلبية والتنسيق مع وحدة قسطرة القلب بمستشفى اشمون العام.

واستمع وكيل الوزارة الي المرضي لمعرفة مدي رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة ويأتي ذلك في إطار خطة المديرية لرفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين بمستشفيات الصحة بمحافظة المنوفية.