رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإعدام بإجماع الآراء لقاتل عجوز روض الفرج.. تعرف على التفاصيل

الأعداد لقاتل مسنة
الأعداد لقاتل مسنة روض الفرج

قضت محكمة جنايات القاهرة بالعباسة، بإجماع الأراء بالإعدام شنقًا لمتهم بقتل مسنة بروض الفرج، والمشدد 3 سنوات للمتهم الثاني.

وكشف قرار الاحالة الصادر من نيابة شمال القاهرة، قيام المتهم «محمود.س» 23 سنة سائق، بقتل المجني عليها «فاطمة» عمدًا، وذلك بأن استل سلاحا أبيض «سكين» من مسكنها، وسدد لها عدة طعنات، قاصدًا بذلك إزهاق روحها خشية افتضاح أمره عقب سرقتها، وللتمكن من الفرار بالمسروقات فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

وكشفت التحريات، قيام المتهم الأول بالتوجه لمسكن المجنى عليها قاصدًا من ذلك سرقتها لمروره بضائقة مالية، وقام بالطرق على باب مسكنها، وحينما دلف داخله استولى على سكين من داخل المسكن وأخذ بالبحث عن مدخراتها واستولى على مبلغ مالي من داخل غرفتها، وحينما اقتربت منه خشي من افتضاح أمره فتولدت لديه نية قتلها وسدد لها 3 طعنات استقرت ببطنها، واستولى على هاتفها المحمول، وقام بالتوجه أعلى سطح العقار، وإخفاء السلاح المستخدم في الجريمة، وقام ببيع الهاتف المحمول للمتهم الثاني مقابل مواد مخدرة، مع علم الأخير أنه متحصل من جريمة سرقة.

وكشف تقرير الطب الشرعي، أن الإصابات الموصوفة والمشاهدة ببطن المجني عليها، هي إصابات طعنية حيوية حديثة، جاءت نتيجة الطعن بجسم ذا حافة حادة وطرف مدبب كالسكين والمطواه أو في حكمهما.