رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور بعترف: أنا ديكتاتور عادل وأرفض عودة المشطوبين.. وفين فلوس الزمالك؟

مرتضي منصور
مرتضي منصور

وجه مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك كلمه إلى الأعضاء بعد وصوله إلى مقر النادى فى حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك  وأحمد مرتضى وهاني زادة والدكتورة شريفة  الفار واللواء علاء مقلد المدير التنفيذي وشريف حسين نائب المدير التنفيذي و محمود خالد والمستشار محمود العسال.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الحق عاد لأصحابه بعودة المجلس المنتخب لممارسة مهام عمله من جديد.

وقال مرتضى منصور خلال تواجده في مقر الزمالك اليوم الخميس: "ربنا قال وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين والحمد لله على نصر الحق".

وأضاف: "تلقيت اتصالا منذ عام وأنا متواجد في مقر النادي لإنهاء بعض الأمور المتعلقة بالأعضاء يبلغوني فيه برحيل مجلس الإدارة".

وأكمل: "انتظرنا لمدة عام لإجراء أي تحقيقات معنا ولكن لم يحدث لأن المجلس على حق ".

وتابع: " أشكر أعضاء الجمعية العمومية على دعمها الكامل خلال الفترة الماضية، وكل البطولات التي حققتها جميع الفرق بفضل ربنا ثم مرتضى منصور".

وواصل: "حسين لبيب كان يتواصل معي بعد كل بطولة يحققها الزمالك ويقول لي أنها بفضل الله ثم مرتضى منصور".

وأوضح قائلا:" الزمالك أغنى نادي وغير مقبول من أي شخص أن نقول أننا نادي فقير، وسنعمل على ظهور النادي في أفضل شكل خلال الفترة المقبلة".

وأكمل مرتضى منصور قائلا:" منعت السجائر والملابس الغير لائقة وبعد رحيلي الجميع علم جيداً ضرورة أهمية النظام الذي قرر السير به في النادي".

واختتم: "أنا دكتاتور عادل وغير مقبول أي شئ خارج وأي بلطجة أو سجائر أو تحرش لن اقبل به، فالانضباط عاد مرة أخرى للنادي.





مرتضى منصور: ساعيد الانصباط الى الزمالك وارفض تواجد المشطوبين واين ذهبت ال400 مليون جنيه 


أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم فرض رقابة على العاملين بمطاعم النادي وعلى أسعار المأكولات والمشروبات.  
وقال مرتضى منصور خلال حديثه مع أعضاء الجمعية العمومية فى حضور أعضاء مجلس الإدارة: " سيتم التنبيه على أصحاب المطاعم والمحلات بالظهور بالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وسيتم فرض رقابة على العاملين بمطاعم النادي وعلى أسعار المأكولات والمشروبات".  وواصل: "الانضباط عاد للنادي مرة أخرى وزمن الفوضى انتهى، ولن يدخل النادي ألا من يحمل كارنيه النادي وزمن العضو هو السيد عاد مرة أخرى".  
وأكمل:" قمت بتكريم جميع رموز نادي الزمالك بينما قامت اللجان بإلغاء المعاشات، ولكني سوف أقوم بإعادتها وعلى مسؤوليتي الشخصية".  
وتابع: "أشكر القيادة المحترمة لبلدنا على تنفيذ حكم المحكمة بعودة مجلس إدارة نادي الزمالك، وقلت للجميع بإني لن أشتكي بلدي ابدا مهما حدث".  
وأضاف: " النادي دخله خلال الفترة الماضية ٤٠٤ مليون جنيه ولم يتم بناء طوبة واحدة في النادي، فأين ذهبت هذه الأموال ؟".  
وقال: "دور اللجان هي تسيير الأعمال وكل العضويات التي تم شطبها قبل ذلك وعادت من خلال اللجان سيتم شطبها كما كانت، وفي حالة الرغبة في عودتها من جديد فعلى العضو التقدم بطلب لمجلس الإدارة كما تنص اللائحة وكل موظف تم فصله سيعود مرة أخرى".  
واختتم قائلا: "بداية من يوم الإثنين المقبل سيتم توزيع كارنيهات على الأعضاء ومن لم يقدر على دفع الإشتراك سنقوم بتقسيطه .‎