رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص| «جرة» قلم تحسم مصير «لجنة لبيب» وموعد عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

النبأ

أكد مصدر في اللجنة المعينة  التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنها تنتظر مكاتبة رسمية من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بشأن انتهاء عملها داخل نادي الزمالك من عدمه بعد قرار محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن مرتضى منصور، على قرار وزير الشباب والرياضة، بتجميد مجلس إدارة الزمالك المنتخب.

وقال المصدر الموثوق به داخل نادي  الزمالك، إن اللجنة المعينة مازالت مستمرة لحين إبلاغها رسميا من الدكتور أشرف صبحي، الذي قام بتعيينها وهو الذي ينهي عملها.
 
فى الوقت الذى لم تتضح فيه الرؤية  بالنسبه لموعد تنفيذ الحكم الذي صدر من محكمه القضاء الإداري يوم 24 أكتوبر الماضي بعودة المجلس المنتخب  برئاسة المستشار مرتضى منصور. 

الأنباء التى لدينا تؤكد أنه ربما يتم تنفيذ الحكم غدا الأحد فى الثانية عشرة ظهرا بحضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك على أن يحضر المستشار مرتضى منصور في موعد لاحق بعد استلام للنادي رسميا إلا أنه حتى وقتنا هذا لم يقم المستشار مرتضى منصور،  بإبلاغ أحد من المجلس بموعد الاجتماع الذي سيعقد بعد استلام نادى الزمالك.
 
وترددت أنباء أنه تم التعاقد مع إحدى الشركات لتعقيم مكتبه قبل دخوله. 

وفيما يتعلق بموقف وزارة الشباب والرياضة، ألمح المصدر الموثوق به إلى أن الأمر مازال غامضا في ظل رفض المسئولين التعليق من قريب أو بعيد أن كانوا سيقومو بتنفيذ  الحكم الصادر من مجلس الدولة لصالح المجلس المنتخب من عدمه حتي وقتنا هذا وهو ما يضع الكثير من علامات الاستفهام التي تحتاج إلى الكثير أيضا من الإجابات.

اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة