رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجاهل دينا الشربيني ورفض هذا الأمر... ماذا فعل عمرو دياب خلال 3 أيام قضاها في الغردقة؟ (صور)

عمرو دياب
عمرو دياب


أثار الفنان عمرو دياب، خلال الفترة الماضية، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول مقطع فيديو، ظهر فيه مع الفنانة دينا الشربيني؛ إذ كانت في نفس حفل الزفاف، الذي أحياه، مؤخرًا، في الجونة.

وكشف مصدر أن "الهضبة" تواجد في الغردقة لمدة 3 أيام، أحيا فيهم عددًا من الحفلات الغنائية، بجانب حفل الزفاف السابق الحديث عنه.

وأضاف المصدر أن "دياب" كان مقيمًا في نفس الفندق، التي كانت به "دينا"، لكنه تجاهلها تمامًا حينما تقابلا بالصدفة في "اللوبي"، مشيرًا إلى أنه كان يرفض التقاط الصور التذكارية مع أي شخص يطلب منه ذلك.

وتابع أنه تقابل، هناك، مع مجموعة من أصدقائه، منهم: رجل الأعمال عمر إسلام، خطيب الفنانة نيللي كريم، والمنتج موسى عيسى، ومروان أمين.

كما لفت بأنه كان يحيي حفلات يومية في "السويت" الخاص به، والذي يطل على البحر مباشرة، مؤكدًا على أنه ظهر، خلال حفلة منهم، مع فتاتين، وظلوا يرقصون على أغانيه الجديدة.




وكان الكثير من مستخدمي "السوشيال ميديا"، تداولوا مقطع فيدو لـ"عمرو"، وهو يغني "يا أنا يا لأ"، في حفل زفاف، وظهرت "دينا" وهي ترقص على الأغنية، في أولى صفوف المدعوين، لتكون المرة الأولى التي تجمعهما في مكان واحد بعد الانفصال.