رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جردوه من ملابسه.. علقة موت لطالب تشاجر مع زميله بإحدى مدارس بالبحيرة

أر
أر

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز إيتاى البارود بالبحيرة، واقعة مؤسفة، حيث أقدم عدد من الأشخاص على خطف طالب فى الصف الثانى الثانوى، وتجريده من ملابسه وتوثيقه بالحبال فى أحد أعمدة الإنارة والتعدي عليه بالضرب؛ على خلفية مشاجرة بينه وبين أحد زملائه فى المدرسة.

ولم يكتفِ المتهمون بتعذيب الطالب وضربه وإهانته؛ بل وصل الأمر إلى تصويره عاريا ونشر مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، كعقاب له وانتقام من ضربه أحد زملائه وإحداث إصابات بوجهه وجسده أثناء خروجهما من المدرسة.

واشتعلت منصات التواصل الاجتماعى بعد نشر هذه الفيديوهات الغريبة وسط حالة من الغضب من روادها معتبرين أن هذه الواقعة جريمة بلطجة واضحة المعالم مطالبين بضبط الجناة.

تلقى اللواء أحمد عرفات،  مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالواقعة من مركز شرطة إيتاي البارود، ورود بلاغ من طالب - مقيم بدائرة المركز، بقيام أحد الأشخاص وشقيقيه – مقيمين بإحدى القرى بدائرة المركز، باستدراجه للقرية سكنهم والتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة وتصويره، على إثر حدوث مشاجرة فى وقت سابق بين الطالب المجني عليه وبين نجل أحد المتهمين "طالب"، وتعدى المجني عليه خلالها على نجل المتهم المشار إليه.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أحد المتهمين، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب بالإشتراك مع شقيقيه.. وتم نقل الـطالب الي إحدى المستشفيات لتلقى العلاج.

وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.