رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد عز.. 5 نساء في حياة «دنجوان السينما» غير «زينة» (صور)

أحمد عز
أحمد عز


أثار الفنان أحمد عز، خلال الساعات الماضية، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب حديث الإعلامية نضال الأحمدية عن كواليس هروبه يوم خطبته لنجمة لبنانية شهيرة.

فـ على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه "عز" في عمله، سواء في السينما أو الدراما، لكنه لم ينجح في أي زيجة له، أو تكوين أسرة ناجحة.

وما لا يعرفه الكثيرون أن أحمد عز طالته الكثير من الأقاويل حول ارتباطه بعدة نساء، وما بين النفي والتزام الصمت التام، أصبح هو "دنجوان" عصره.

ظهرت أنباء حول وجود علاقة بين "عز" وابنة المحامي الخاص به، وذلك بعد تداول عدة صور لهم، ظهرا فيها في منزل الأخير، وهما بجانب بعضهما، حتى نفى المحامي ذلك، وأوضح أنها صور من عيد ميلاد ابنته، وأنه كان بحضور عدد من النجوم والمشاهير.




كذلك تردد أخبار تفيد بخطبة "عز" لمطربة اسمها "منى مكاوي"، لكنه نفى وقتها أيضًا.



وقبل 6 سنوات، قال البعض إن أحمد عز احتفل بخطبته لابنة أحد رجال الأعمال سرًا، إلا أن المحامية الخاصة به أكدت أن كل ذلك لا أساس له من الصحة، وأنها لا تعلم مصدر هذه الشائعات.

وترردت شائعات حول وجود علاقة حب بين "عز" والمخرجة ساندرا نشأت، خاصة بعد تعاونهما المتكرر في عدة أفلام، منها: "مسجون ترانزيت، والرهينة، والمصلحة، وملاكي إسكندرية".



أما الزيجات المعروفة في حياة أحمد عز: فالأولى كانت من الفنانة أنغام، وكانت سرية، حتى كشفتها هي، بنشرها لعقد زواجهما على "السوشيال ميديا"، لكنها لم تستمر سوى 6 شهور فقط.

والثانية من الفنانة زينة، ولديه منها التوأم "عز الدين، وزين الدين"، وحكمت المحكمة، مؤخرًا، بإثبات نسبهما له، بعد إنكاره لذلك، كما ألزمته بدفع مصاريفهما المدرسية.

كانت نضال الأحمدية قالت، خلال لقاء تلفزيوني لها، إن "عز" أغلق هاتفه يوم خطبته لنجمة لبنانية شهيرة، ولم يأت إلى بيروت.