رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل يكون هذا الاسم هو اسم فيسبوك الجديد؟

فيسبوك
فيسبوك


قد يكون اسم Facebook Horizon ، هو اسم المنتج الجديد للواقع الافتراضي قيد التطوير والذي يأمل مارك زوكربيرج أن يكون بداية في metaverse

سيقوم Facebook بتغيير اسمه في وقت لاحق من هذا الشهر من أجل عكس نيته في بناء metaverse.

وتغيير العلامة التجارية لشركة التواصل الاجتماعي ، وفقًا لتقرير صادر عن The Verge ، من شأنه أن يضع تطبيق Facebook تحت نفس مظلة WhatsApp و Instagram ، والخدمات الأخرى التي يمتلكها Facebook.

تتزامن هذه الخطوة المزعومة مع التدقيق المتصاعد من قبل حكومة الولايات المتحدة بشأن الممارسات التجارية ذات الدوافع السياسية المبلغ عنها والانتقادات بسبب الفشل في معالجة خطاب الكراهية والمعلومات المضللة على المنصة.

وفقًا للتقرير ، فإن اسم شركة Facebook الجديد هو سر محتجز داخل الشركة. حتى كبار القادة ليسوا مطلعين على المعلومات ، ولكن من الممكن أن يعكس الاسم منتج Horizon الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا - وهو منتج واقع افتراضي لا يزال قيد التطوير يسمح للأشخاص بعقد اجتماعات باستخدام الصور الرمزية للرسوم المتحركة Oculus Quest.

كما أعلنت مؤخرًا عن منتج جديد للنظارات الذكية بالتعاون مع Ray-Ban في سبتمبر ، والذي يسمح للأشخاص بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو لما يبحثون عنه وتحميلها على مجموعة تطبيقات Facebook. هذا المنتج ، على وجه الخصوص ، لم يظهر اسم Facebook في أي مكان على النظارات.