رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. مقتل 3 أشخاص فى معركة مسلحة بين أبناء عمومة بدار السلام - سوهاج

معركة مسلحة بسوهاج
معركة مسلحة بسوهاج

قُتل 3 أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة بين أبناء عمومة بناحية قرية أولاد طوق غرب التابعة لمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات على الميراث، تم نقل الجثث لمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوقوع مشاجرةـ، وإطلاق أعيرة نارية بين الأهالي بناحية قرية أولاد طوق غرب بدائرة المركز، ووجود متوفيين.

انتقل المأمور والمقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز ومعاونوه وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (أبناء عمومة) ينتمون لعائلة (الحوافض) بذات الناحية المشار إليها، استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات الميراث.

نتج عن المشاجرة مقتل 3 أِخاص بطلقات نارية، هم كل من: «أحمد. ف»، 45 سنة،، و«طارق. أ»، 45 سنة، و«مصطفى. ن» 16 سنة، تم نقل الجثث لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج وضباط وحدة مباحث مركز دار السلام جهوده لكشف ملابسات الواقعة، وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وأفاد أحد أهالي المركز أن المشاجرة بدأت قبل أذان المغرب بين أبناء العمومة، فى بندر دار السلام، واستمرت المعركة وتبادل إطلاق الأعيرة فيما بينهم، ما نتج عنه مقتل الأشخاص الثلاثة سالفي الذكر، وفرضت أجهزة الأمن قواتها لتأمين المكان بعد السيطرة على الموقف وضبط أطراف المشاجرة.