رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. تفاصيل وفاة عجوز فى حريق هائل داخل منزله بسوهاج

حريق هائل بسوهاج
حريق هائل بسوهاج

شب حريق هائل فى منزل بمركز أخميم شرقى محافظة سوهاج، بسبب تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز، نتج عنه مصرع شخص إثر إصابته بحروق متفرقة بالجسم، وتمت السيطرة على النيران وإخماده، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بنشوب حريق بمنزل بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارة الإطفاء، وتبين من خلال التحريات والفحص أن الحريق نشب فى منزل مكون من طابق واحد مبني بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية وإفلاق النخيل ملك (عامل يبلغ من العمر 95 سنة، ويقيم بذات الناحية)، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

ونتج عن الحريق وفاة مالك المنزل إثر إصابته بحروق متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وأفادت ابنة صاحب المنزل، (ربة منزل، 35 سنة، وتقيم معه بذات المنزل)، بمضمون ما تقدم، وقررت أن والدها رجل كبير فى السن، وإصابته بالحروق نتيجة أن النيران امتدت إلى فراشه ولكونه غير قادر علي الحركة وضرير أحدثت إصابته التي أوت بحياته.

ورجحت المذكورة أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز بمنزلهما، في وجود مصدر حراري، وأضافت باحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفت الشبهة الجنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.