رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط تنسيق المرحلة الثانية للثانوية الأزهرية 2021 علمي وأدبي

النبأ

أعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، أنه بعد التواصل مع بوابة الحكومة الإلكترونية تقرر بدء المرحلة الثانية لتنسيق القبول بجامعة الأزهر، أمام الطلاب والطالبات الناجحين في الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر  حتى الخميس الموافق 30 سبتمبر الجاري.
 

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المرحلة الثانية لتنسيق القبول تستقبل الطلاب والطالبات الذين تخلفوا عن التسجيل في المرحلة الأولى، إضافة إلى الطلاب الناجحين في الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، مشيرًا إلى أن تسجيل الرغبات متاح عبر بوابة الحكومة الإلكترونية.
 
 
ويمكنكم الأن الدخول على الموقع الرسمي والتنسيق من خلال الضغط على الرابط.
 
من جانب آخر، أعلن المركز الإعلامي بجامعة الأزهر فتح باب التسجيل إلكترونيًّا لأداء اختبارات القدرات بكلية التمريض للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة، على مدار  يومي الأربعاء والخميس الموافقين 29 و30 سبتمبر الجاري.
 

وأوضح المركز الإعلامي بجامعة الأزهر أن التسجيل متاح أمام الطالبات الحاصلات على معهد التمريض العالي، المسبوق بحصول الطالبات على الشهادة الثانوية الأزهرية.
 

وأضاف المركز الإعلامي أن التسجيل متاح أمام هؤلاء الطالبات فقط دون غيرهن، مشيرًا إلى أن التسجيل متاح من خلال الرابط التالى .. اضعط هنا.